آخر الأخبار

إلغاء تصوير مشهد لصلاح عبدالله بسبب السيول.. وهذا رده

أعلن الفنان صلاح عبدالله عن إلغاء تصوير أحد مشاهده المقرر إذاعته بمسلسل من مسلسلات موسم رمضان المقبل، بسبب هطول الأمطار والسيول في البلاد، و”البرق والرعد” الذي يضوي سماء مصر، اليوم الأربعاء.

ومازج عبدالله متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، بعد إلغاء التصوير ساخراً على طريقة مشهد من فيلم «365 يوم سعادة»: «التصوير إتلغى،بجرب كوميكس فيكم.. ماكنتش أجرب في حبايبي،هجرب في مين ياقلبي».

يذكر أن الأرصاد الجوية، وجهت تحذيرات عديدة للمواطنين، بسبب أن الطقس في الفترة الحالية غير مستقر تماماً، ومن المقرر هطول الأمطار والسيول في الأيام المقبلة أيضًا، ووجهت لهم تعليمات بضرورة عدم التخفيف في الملابس، حيث أن البلاد سستشهد إنخفاض شديد في الحرارة، غدًا الخميس، بينما ستسجل درجة الحرارة العظمي بعد غدًا الجمعة 30 درجة، حيث سترتفع 10 درجات بشكل مفاجئ.

وأعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حالة الطوارئ فى المدينة تزامنا مع سقوط الأمطار والسيول بشدة منذ أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن انقطاع الكهرباء مع الأمطار الغزيرة تسببا فى ارتفاع منسوب المياه فى الشوارع المنخفضة والرئيسية.

شاهد أيضًا:

شاهد| كيف سخرت بشرى من سقوط الأمطار والسيول في إبريل

محمد رشاد عن سقوط الأمطار: «منظر مشفتوش غير في أيام آراب أيدول»

مي عمر تفاجئ الجمهور بأول صورة لها بعد الولادة: مين دي؟.. صور

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى