آخر الأخبار

مفاجأة.. مؤمن زكريا أقرب الراحلين عن الأهلي في يناير

البدري يفي بوعده لمؤمن زكريا ويطلق سراحه في يناير المقبل

بات مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء أقرب الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان مؤمن زكريا يرغب بشدة في الرحيل عن الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعرض مغري من إحدى الفرق الخليجية، ولكن رغبة حسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر، في الابقاء على اللاعب من أجل استكمال مشوار الفريق في البطولة الإفريقية، حال دون رحيله.

اقترب مؤمن زكريا من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي، بعد موافقة البدري واتاحة الفرصة أمام اللاعب بناءً على وعد مسبق قد منحه إياه الصيف الماضي، حال تلقيه عرضًا جيدًا خارج مصر.

وجاءت موافقة البدري نظرًا لتوافر العديد من اللاعبين في مركز زكريا، أمثال،”إسلام محارب، وأحمد الشيخ، وجونيور أجايي، وباكا، وأحمد حمودي”، وبالتالي لم يمانع المدير الفني في رحيل اللاعب عن الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة طنطا في الخامسة من مساء الجمعة القادمة، على ملعب غزل المحلة، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر، من عمر الدوري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى