آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:إرتفاع في درجات الحرارة بدءا من يوم الجمعة

حذر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين من طقس يوم الجمعة، حيث قال أن الطقس سيتغير وسيشهد الطقس حالة من إرتفاع درجات الحرارة بدايًة من يوم الجمعة القادم، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”صباح الخير يامصر” والمذاع عبر فضائية “الأولى”،اليوم الأربعاء،

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”صباح الخير يامصر” والمذاع عبر فضائية “الأولى”، اليوم الأربعاء، إن طقس اليوم الأربعاء خريفى معتدل على شمال البلاد ،ومائل للحرارة على جنوب البلاد، مشيرا إلى أنه مازالت هناك فرصة لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية .

جدير بالذكر، أن هيئة الأرصاد الجوية المواطنين كانت قد حذرت من الطقس حتى نهاية الأسبوع الجاري ، حيث قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضًا مستمرًّا بشكل كبير في درجات الحرارة خلال الأسبوع الجاري، ومن المتوقع أن يكون الجو معتدل الحرارة على شمال البلاد، مائلًا للحرارة في النهار بمحافظات شمال الصعيد والجنوب، ولطيفًا في بداية الليل، ومائلًا للبرودة في نهاية الليل، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولى “.

وأوضح الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولى “، أن من المتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، بداية من اليوم وحتى نهاية الأسبوع الجاي، مؤكدا أنها ستكون غير محملة بالرياح على الإطلاق.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر فضائية “الأولى “، أن الأماكن التي من المتوقع سقوط الأمطار عليها، هي المدن الساحلية المتوقع سقوط الأمطار عليها بكثرة، هي: السلوم، الإسكندرية، دمياط، مرسى مطروح، رفح، العريش، محذرًا قائدي السيارات من الشبورة المائية في الصباح الباكر.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى