فن و مشاهير

بالصور|محمود حميدة يظهر برفقة حفيده بمهرجان القاهرة السينمائي..هل يشبهه!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة جديدة للفنان الممثل محمود حميدة ، برفقة حفيده “حسن” في العرض الخاص لفيلم «ورد مسموم»، والمقام ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

الفيلم يشارك في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة، والمقامة على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، وهو مأخوذ عن رواية أحمد زغلول الشطي بعنوان «ورود سامة لصقر» ويشارك في بطولته كوكي، إبراهيم النجاري، صفاء الطوخي، بجانب ظهور خاص لمحمود حميدة.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تؤكد الشبه الكبير بين محمود حميدة وحفيده.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ويذكر أن الفنان الممثل محمود حميدة شارك في مهرجان الأقصر الذي استمرت فاعلياته حتى 22 مارس الماضي بفيلمه الأخير “فوتو كوبي” والذي حصد عدة جوائز في الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي، ويشارك “حميدة” بطولة هذا الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم شيرين رضا، وفرح يوسف، وعلي الطيب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى