آخر الأخبار

صدق أولا تصدق.. الزملك أحد الخاسرين من وداع الأهلي لكأس مصر على يد الأسيوطي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأسيوطي سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره النادي الأهلي من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، بعدما نجح في الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة الي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام الدولي.

فوز الأسيوطي ووداع الأهلي تسبب في حالة من الفرحة والنشوة لدى جماهير الزمالك، بعد ضياع امل الغريم التقليلدي في تحقيق بطولة الكأس هذا الموسم، وخروج أحد الفرق التي كانت تهدد الأبيض في تحقيق البطولة الوحيدة المتبقية له هذا الموسم.

وعلى الرغم من ذلك وفي المقابل نجد ان الزمالك ضاعت عليه فرصة قوية للتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، الموسم المقبل، بعدما فقد فرصة التأهل لها من بطولة الدوري الممتاز، بعدما حل رابعًا في جدول ترتيب البطولة، بعد الأهلي والإسماعيلي والمصري البورسعيدي.

وتقضي لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم بتأهل أول وثاني بطولة الدوري المصري للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على ان يتأهل ثالث الدوري وبطل الكأس لبطولة الكونفدرالية.

فقد كان في حالة وصول الزمالك لنهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي سيكون قد ضمن التواجد في الكونفدرالية، حتى وإن لم يحقق الفوز، بصفته وصيفًا لبطل الكأس والذي سيشارك بدوره في بطولة دوري أبطال إفريقيا كونه بطل الدوري.

لذا بات الأمل الوحيد للزمالك للتأهل للكونفدرالية الإفريقية، هو الفوز بكأس مصر، والذي سيكون على حساب الأسيوطي أو وادي دجلة أو سموحة، وذلك في حالة تخطية عقب الانتاج الحربي ومن بعده الإسماعيلي.

شاهد أيضًا..

الشناوي يكشف مدى صحة ركلة جزاء الأهلي الغير محتسبة أمام الأسيوطي

أول تعليق من حسام البدري بعد صدمة الخروج من كأس مصر

تعليق مثير للجدل لمدرب الأسيوطي سبورت بعد خروج الأهلي من كأس مصر

فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات بطريقة كوميدية.. صور

تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أجايي ومدة غيابه عن الملاعب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى