آخر الأخبار

رسميًا.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مواجهة كامبالا سيتي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون صدمة قوية بعد تأكد غياب وليد سليمان جناح الفريق الأحمر عن مواجهة كمبالا سيتي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا هامًا على حساب الترجي التونسي، بهدف نظيف للاعب المغربي وليد أزارو، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأوليمبي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسيغيب وليد سليمان عن مواجهة كمبالا سيتي الأوغندي المقبلة لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بداعي تراكم البطاقات، بعد حصوله على الإنذار الثاني له خلال مواجهة الترجي.

وقدم وليد سليمان اداءً مميزًا، استحق به أن يكون نجم اللقاء، حيث شكل مصدر الخطورة الرئيسي للأهلي خلال المباراة، والعقل المدبر في خط الوسط، فضلًا عن قدرته على التحكم في رتم اللعب، وهو ما اتضح جليًا بعد خروجه بديلًا في الوقت الأخير من اللقاء.

فوز الأهلي على الترجي رفع رصيده لـ 10 نقاط، تصدر بهم المجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الترجي التونسي الذي يأتي في الوصافة بنفس العدد من النقاط، بينما يحل تاونشيب في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي الأوغندي متذيل المجموعة.

وبذلك يكون الأهلي والترجي قد ضمنا حجز مقعدي المجموعة في دور الثمانية من دوري الأبطال هذا الموسم، بغض النظر عن مواجهة تاونشيب وكمبالا سيتي في نفس الجولة المقرر إقامتها مساء اليوم، وقبل مواجهات الجولة الأخيرة من دور الستة عشر، حيث سيواجه الأهلي نظيره كمبالا سيتي في القاهرة، بينما سيلاقي الترجي تاونشيب في بوتسوانا.

شاهد أيضًا..

وائل جمعة: «كارتيرون أصلح ما أفسده الأخرون.. والأهلي حقق فوزًا خادعًا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى