آخر الأخبار

والد عهد التميمى يكشف سبب رفضه دفاع المحامين عن ابنته

رفض والد عهد التميمى ،باسم التميمى، المعتقلة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلى دفاع أحد عنها حتى لا يعطى شرعية للقضاء الإسرائيلى غير المعترف به على الإطلاق موضحا إنه يحترم تضامن المحامين العرب مع قضية ابنته، وعلى رأسهم المحامى الكبير فريد الديب.

وأعرب التميمى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية النهار، مع الإعلامى جابر القرموطى،عن فخره بشجاعة ابنته، وما قامت به فى وجه جنود الاحتلال الإسرائيلى، حيث إنها صفعت جبن وخيانة قوات الاحتلال، وما تقوم به على الأراضى الفلسطينية، كما عبر عن فخره أيضًا بشجاعة وصمود الفلسطينيين فى وجه قوات الاحتلال.

وقال  أن ما تفعله قوات الاحتلال حيال ابنته وإحالتها للقضاء ما هى فى النهاية إلا مسرحية هزلية لا قيمة لها للاعتراف بقضائهم دوليًا، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مكان احتجاز ابنته حتى الآن، كما أنه تم القبض على زوجته بعد اعتقال “عهد”.

وأشار إلى أن القضاء الإسرائيلى قال إن “عهد” تشكل خطرًا على أمن إسرائيل، وكان لها مواقف أخرى من قبل، لكن لم يقبضوا عليها بسبب صغر سنها، وذلك وفق مزاعمهم، كما أنهم سجلوا تلك الإدعاءات فى سجلاتهم.

ويذكر أنه تم عتقال الفتاة الفلسطينية عهد التميمى التي صغعت جنديًا إسرائيليًا، مساء اليوم الجمعة، و ذلك  في الاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها فلسطين، بعد قرار ترامب للقدس عاصمة لإسرائيل، وإعلانها بنقل السفارة الأمريكي للقدس.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى