فن و مشاهير

“شوية وهايقلبها”.. سارة نخلة تفاجئ الجميع بكشفها لغز عودة حسام لـ شيرين

علقت الفنانة السورية سارة نخلة، عند أحد أصدقائها على صورة المطربة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في بيروت والفيديو التي ظهرت فيه شيرين ترقص بشكل هتسيري.

وقالت سارة نخلة: “بص يا عزيزي حسام ابن عيلة وشاطر ومثقف ودارس جامعه محترمة ومش شبه شيرين خالص خالص خالص يعني هي ولا حاجة من ما ذكر اصلا بس الي بيحصل دلوقتي دا مش حب هو دلوقتي بيرجع كرامته وبيثبت للناس انها كذابة والناس بقت عارفة دا طبعا دا مش حب شوية وهايقلبها”.

وصدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها وزوجها الفنان حسام حبيب فى أحدث ظهور لهما من أحد الملاهي الليلية.

ولاحظ الجمهور عدة مفاجآت وهي أن وزنها لا يزال زائدا، كما تعاطفوا مع ابنتها التي كانت تنظر إليها بشفقة على رقصها الهستيري على أغنية آه يا ليل”.

وتستعد شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 12 يناير، وذلك في عودة منها لاستكمال نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة.

وروجت شيرين للحفل من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ونشرت بوستر الحفل وعلقت قائلة: “جمهور الكويت الحبيب.. لقاءنا يتجدد بتاريخ ١٢ يناير قاعة الارينا ٣٦٠  وسنة سعيدة عليكم.. تنظيم وإنتاج شركة فاشونيت”.

اقرأ أيضًا: نساء في حياة الفيشاوي الصغير| ظهر في أحضان رانيا يوسف.. وأثار ضجة مع فتاة الجونة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى