آخر الأخبار

بالفيديو.. أسماء أبو اليزيد تقلد شخصية كرتونية من «شركة المرعبين المحدودة»

نشرت الفنانة الصاعدة أسماء أبو اليزيد ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي تقلد شخصية كارتونية من شخصيات «ديزني».

وقلدت أسماء شخصية «روز» في الفيلم الكارتوني «شركة المرعبين المحدودة»، وأدت جملتها الشهيرة بالعمل: «الموضوع ده ميتكررش.. أنا حطاك في دماغي، وبراقبك وهراقبك».

وعلقت أسماء على الفيديو قائلة: «النضارة فكرتني بيها فانطلقت»، وتفاعل معه الآلاف من متابعيها، وانهالت تعليقاتهم بالضحك على تقليدها لـ«روز»، وكتب بعضهم: «روز وردة الخريف المتفتحة»، «كورتي البعبع»، «الخالق الناطق هيا»، «نفس الصوت».

واشتهرت أسماء من خلال مشاركتها بمسلسل «هذا المساء» ، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وتجسيدها دور «تقى» ضحية أحد مخترقي الهواتف المحمولة، وهو بطولة النجوم: إياد نصار، وأحمد داوود، وحنان مطاوع، وأروى جودة، وإخراج تامر محسن.

وتحيي أسماء أبو اليزيد، مع فرقة “بهججة” حفلها الغنائي الاستعراضي، حالياً، بمركز “درب 1718” للثقافة والفنون المعاصرة بمصر القديمة يوم الجمعة 11 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

شاهد أيضًا:

شاهد| محمد هنيدي بمكياج يغير ملامحه في كواليس «أرض النفاق»

بعد اطلالتها بالمايوه.. داليا مصطفى لمنتقديها:إنتوا مش ربنا ولا فارقين معايا “صورة”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى