فن و مشاهير

سعر فستان أنغام الوردي في حفلها مع تامر عاشور يصدم الجميع.. رقم خيالي

ارتدت المطربة أنغام، فستانين في حفلها “حوار أنغام مع تامر عاشور”، الأول باللون الوردي والثاني أسود.

واختارت أنغام، فستان من تصميم توني ورد، جاء بكتف واحد ومزود بذيل طويل من الظهر، ويصل سعره إلى 7450 دولار، أي ما يعادل 230 ألف جنيه مصري.

شهد حفل “الحوار الغنائي” للنجمة أنغام والنجم تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام الجزء الأول من حفل “الحوار الغنائي” حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون وردي من تصميم طونى ورد وسط استقبال كبير من الجمهور مع تقديمها لأغنية “حالة خاصة” التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الاستقبال.

وقدمت أنغام خلال الجزء الأول من “الحوار الغنائي” أغاني “قلبك”، “عمرى معاك”، “سيبته”،”لوحة باهته”، “أنا ساندة عليك” و”سيدي وصالك”.

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام فى الجزء الأول أغنيات “من غير ما أحكيلك”، “بيت كبير”، “حكايات”، “آخر مقابلة”، “بقول عادي”، “خليني في حضنك” و”ده حكاية”.

ثم اختتم تامر عاشور الجزء الأول منفردا بأغانى “هيجي موجوع” ،”كنت فين”، ” ذكريات”، “هاجي على نفسي”، “افترقنا”، “خلصانة الحكاية” و”كان موجوع”.

وخلال الجزء الثاني والأخير من الحفل مع عودة أنغام لخشبة المسرح مرتدية فستانا باللون الأسود من تصميم مواز وقدمت أغنية “تسلم” بمشاركة تامر عاشور ثم قدمت “ده اللي عندي”، “ليه سبتها” ،”لا تهجى” ،”انا بعته كتير” ،”ولا دبلت” ،”اكتبلك تعهد” و”مابتعلمش”.

وقدم تامر عاشور فى نفس الجزء بالتبادل مع أنغام أغاني “كلموها عنى”، “رجعنا فى كلامنا”، “بياعه” ،”كرهيني فيكي”، “تيجي نتراهن” و”قولوا له سماح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى