آخر الأخبارأخبار الحوادث

تفاصيل مأساوية في واقعة وفاة عروسين أثناء ذهابهما لحفل زفافهما في بني سويف !

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، بلاغًا من المباحث الجنائية بالمحافطة يفيد باصطدام سيارتين على الطريق الزراعي أمام إحدى قري “بليفيا” التابعة لمركز بني سويف، وعلى الفور أتجه فريق من البحث الجنائي لمقر الواقعة.

وبعد وصول فريق البحث الجنائي، تفاجئ الجميع بوجود عروسين في إحدى السيارات المصدومة على الطريق الزراعي هناك، وأسفر الحادث عن إصابة العريس “إسلام” صاحب الـ 25 عامًا باشتباه في ارتجاج بالمخ ونزيف داخلي، بينما أصيبت العروس “إيمان” صاحبة الـ 19 عامًا بنزيف داخلي ما أسفر عن نقلهما إلى العناية المركزية نظرًا لخطورة حالتهما.

وفيما بعد أعلنت المستشفى وفاة العروسين بعد لحظات من وضعهما في العناية المركزية بسبب الإصابات البالغة التي تعرضن لها أثناء اصطدامهما بالسيارة الأخرى، ومن جانبه أبلغ مدير أمن بني سويف، أسرة العروسين بالواقعة ووفاة الثنائي تمهيدًا لقيامهم باستخراج تصريح بدفن الجثتين.

وقامت النيابة بتحرير محضر بالواقعة والتحفظ على السيارة وقائدها، كما صرحت النيابة فيما بعد بدفن الجثتين وطلبت المباحث باستكمال تحرياتها حول الواقعة، حيث تشك النيابة في وجود سر خلف الحادثة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى