فن و مشاهير

مخرجة فيلم تاج تفضح مي عمر وتكشف سبب طرد تامر حسني لها من فيلمه

شنت المخرجة سارة وفيق، هجومًا على الفنانة مي عمر بعد اعتذارها عن المشاركة في فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسني، وذلك من خلال منشور دونته عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت سارة وفيق، في المنشور: “ردًا على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمه اللي بتسعى في نقل الحقيقه و بتتواصل مع الافراد المعنيه للتأكد من صحة الخبر”.

وتابعت: “مفيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لان بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع اهم نجم عربي  بالاضافة الى ان محدش في النجمات كتب كده عنده ،، المهم الحقيقه اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة ، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصه أدت إلى اتفاق النجوم على اعمال تجمعهم لاحقا”.

وأضافت: “فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام انه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً و الحمدلله و هذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصه كونه اول مره يتنفذ في مصر و الوطن العربي فا بالتأكيد هو فرصه عظيمه و اضافه كبيره لتاريخ كل من يعمل بالصناعه في اي مجال”.

وأضافت: “بالتأكيد  انا كمخرجه و شركة سينرچي و TH production  و sky limit  و النجم اكيد هيكون عندنا شروط معينه و طريقه معينه في اختيار جميع الابطال و طاقم العمل كله و حين عدم توافرها اكيد مش هنشتغل ،، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه و ده شيء طبيعي في الصناعه بشكل عام و لا يقلل من اي احد بالإضافه إلى ان جميعنا اصحاب و حبايب و نحترم بعض كامل الاحترام  معلش طولت عليكم  شكراً جزيلا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى