أخبار الرياضة

أبرزها الكلاسيكو.. تعرف على المباريات التي سيغيب عنها ميسي بسبب الإصابة

اربكت إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، حسابات الإسباني ارنيستو فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني خلال المواجهة القوية التي تنتظر البارسا خلال الفترة المقبلة.

وكانت حالة من الذعر قد سيطرت على عشاق برشلونة، عندما سقط ميسي على ذراعة مريعة خلعت قلوب عشاق النجم الأرجنتيني، الذي ظل يتألم حتى انتقل اليه الجهاز الطبي للبارسا وحاولوا اسعافه بطريقة ما كي يستعيد عافيته ويلحق المباراة إلا أنه لم يستطع ليغادر إلى دكة البدلاء وهو يتألم من الإصابة ويحل الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلًا منه في الدقيقة 27 من الشوط الأول.

وفي أعقاب ذلك خرج برشلونة ببيان رسمي أكد فيه إصابة ميسي بكسر في الذراع الأيمن وأنه سيغيب لمدة 3 أسابيع مقبلة.

وبالتالي سيفتقد برشلونة لخدمات نجمه الكبير حتى فترة التوقف الدولي المقبلة والتي ستبدأ يوم 12 نوفمبر المقبل وحتى 20 من الشهر ذاته.

وحتى فترة التوقف الدولي والتي سيغيب فيها ميسي عن برشلونة يخوض الفريق الكتالوني ثلاث مواجهات في الدوري الاسباني أمام ريال مدريد ورايو فاييكانو وريال بيتيس، و مواجهتان بدوري ابطال أوروبا أمام انترميلان الإيطالي في الجولتين الثالثة والرابعة، ومباراة واحدة في كأس ملك اسبانيا ستكون أمام ديبورتيفو ليونيسا.

جدير بالذكر أن ميسي كان قد ترك برشلونة في المباراة متقدمًا بهدفين نظيفين سجل النجم الأرجنتيني أحدهما وصنع الآخر لزميله البرازيلي كوتينيو، قبل أن يكمل رفاق الليو المهمة ويحققون الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني.

واعتلي برشلونة صدارة ترتيب جدول بطولة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 16 ياتي بها في المركز الثالث، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد ريال مدريد عند النقطة الرابعة عشر في المركز الخامس بعد الخسارة المفاجئة على ملعب سانتياجو بيرنابيو أمام ليفانتي بالأمس بهدفين مقابل هدف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى