آخر الأخبار

أدوار تسببت في سخرية الجمهور من أبطالها.. أبرزهم جسد دور «قرني» وآخر وضعه «العرق» في موقف محرج

يحاول نجوم الفن دائمًا اختيار أدوارهم بشكل دقيق، ولكن بعض الأدوار وضعت أصحابها في مواقف محرجة بل وعرضتهم للسخرية، وقد استفز الأمر بعضهم ودفعهم إلى الرد على تلك الحملات السخرية.

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأدوار التي وضعت أصحابها في موقف محرج:

يوسف الشريف

من الأدوار عرضت أصحابها لموجة من السخرية، دور «الطبيب» في مسلسل «كفر دلهاب»، والذي جسده الفنان يوسف الشريف.

وتعرض يوسف الشريف لموجة من السخرية بسبب عدم تغير تعبيرات وجهه طوال أحداث مسلسل «كفر دلهاب».

 

محمد ممدوح

محمد ممدوح
محمد ممدوح

تعرض الفنان محمد ممدوح لموجة سخرية حادة من قبل جمهوره بسبب تعرقه الشديد خلال أداء المشاهد الدرامية في مسلسلاته، والتي كان آخرها مسلسل «لا تطفئ الشمس».

وظهر خلاله في موجة تعرق شديدة، بما دفعه للرد عن طريق تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا: «بعد كدة هقولهم يشغلوا التكييف وأنا بصور حاضر».

سامو زين

تعرض المطرب سامو زين لحملة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تجسيده لدور البلطجي في مسلسل «طعم الحياة»، خاصة وأن الجمهور اعتاد على رؤيته في الأغاني الرومانسية وأداء دور الشاب الوسيم المهذب.

وعلق سامو زين على تلك السخرية في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»: «توكلنا على الله ترند رقم واحد على مصر قولنا بفضل الله إننا نسبه المشاهدة رقم واحد في التليفزيون واليوتيوب وبالفعل الأرقام تثبت ذلك هذا من فضل ربي، كده أقولكم عبده الفتوة بيصبح على الكل يا حلاوة».

كما كتب سامو زين ساخرًا من الانتقادات التي توجهت له: «عندما يتحدث الفتوة كله يستمع مدام هي كدة يبقى أسرارنا بالصلاة على النبي إننا نقفل المعادي، كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص واللي خايف يروح.. كلام فتوات خلصانة ببشلة عبده الفتوة».

أحمد عدوية

من الأدوار التي عرضت أصحابها للسخرية، دور «دراكولا» والذي جسده الفنان أحمد عدوية في فيلم «أنياب»، والذي عرضه لموجة انتقادات وسخرية بسبب أداءه الذي وصفه بعض النقاد بـ «السيء».

وقال المخرج حسن الإمام: بالتأكيد الصدفة لن تجمع كل هذا التمثيل الرديء ولا التوظيف السيء، حتمًا يصنع «شبل» أسطورته الكاملة في الفيلم بأدواته وتفاصيله الرديئة، مثلًا «عدوية» ذو البشرة المائلة للسمرة يجسد دراكولا الأبيض الشاحب كما رسمته المخيلة الإنجليزية لبرام ستوكر.

حميد الشاعري

جسد الفنان حميد الشاعري دور «حازم» في فيلم «أيظن»، وقد عرضه الدور لموجة من السخرية بسبب سطحية الدور، ووصل الأمر بالجمهور إلى اتهام البعض له بقبول الفيلم لمجرد الظهور.

بيومي فؤاد

تعرض الفنان بيومي فؤاد لسخرية شديدة بسبب دوره في مسلسل «بنات سوبر مان» الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بسبب تجسيده دور «قرني»، الذي يقوم بتسهيل كل شيء من أجل الحصول على المال.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى