آخر الأخبار

رباعي مصري يزين ديربي القصيم في الدوري السعودي اليوم

سلطت الصحف السعودية اليوم الجمعة، على نجوم المنتخب المصري، المقرر مشاركتهما الليلة في مباراة الديربي النارية بين التعاون والرائد السعودي، وعنونت الصحف أغلفتها بـ رباعي مصري يزين ديربي القصيم في الدوري السعودي .

وأشارت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن مباراة ديربي القصيم، بين التعاون والرائد ستكون بالنكهة المصرية لأول مرة، في ظل مشاركة الثلاثي عصام الحضري، عماد متعب، ومصطفى فتحي، مع التعاون، ومشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا، مع الرائد السعودي.

وأوضحت الصحيفة أيضًا، أن المدير الفني لفريق التعاون، جوزية جوميز، أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس الخميس، أن المهاجم المصري، عماد متعب، بات جاهزًا للمشاركة الأولى له مع التعاون، ومن المتوقع أن يفاضل بينه وببين السبراليوني كمارا للدفع بأحدهما اليوم في التشكيلة الأساسية.

ومن جانبها، أشارت صحيفة “الوطن” السعودية، أن ديربي التعاون والرائد، هو بمثابة ديربي مفترق الطرق، مؤكدة أن الديربي الليلة سيشهد الظهور الأول للنجم المصري، عماد متعب الذي انضم حديثًا للتعاون السعودي، بينما ستشهد المباراة تألق من جانب مهارات الزملكاوي المصري محمود عبد الرازق شيكابالا.

فيما عنونت صحيفة “البلاد” السعودية، تقريرها بـ” ديربي حامي الوطيس بين التعاون الورائد”، وأكدت أن التعاون سيدخل مباراته الليلة مدعمًا هجومه بالنجم المصري عماد متعب، المنضم من الأهلي المصري العريق، وأنه يتحلى بالخبرات الخاصة به من الكرة السعودية بعد مشاركته السابقة مع اتحاد جدة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى