فن و مشاهير

توجع القلب| آخر صورة ورسالة نشرها وديع جورج وسوف قبل رحيله.. ولمن وجهها؟

تلقى الوسط الفني العربي خبر وفاة وديع وسوف نجل سلطان الطرب الفنان السوري الكبير جورج وسوف بصدمة كبيرة حيث أن الجميع يبدو في حالة حزن كبيرة جداً وتعاطف ومواساة للفنان جورج وسوف بهذا المصاب.

ويرتبط الراحل وديع وسوف بعلاقة مميزة مع والده جورج وسوف وهو ما قاله جورج بأكثر من مناسبة. بينما كانت آخر منشورات الراحل وديع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” هو صورة تجمعه بوالده وهنأه فيها بمناسبة يوم ميلاده في الثالث والعشرين من ديسمبر من العام الفائت 2022.

وظهر وديع في الصورة وهو يقدم قالب الكيك لوالده بمناسبة يوم ميلاده وقال في تعليقه على الصورة: “عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي وعمودي الفقري. أحبك”.

ليكون هذا آخر ما نشره الراحل وديع وسوف عبر حسابه الرسمي على انستغرام.

 


وتوفي وديع وسوف نجل سلطان الطرب جورج وسوف بعد نقله الى المستشفى.

وعانى وديع من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها في السابع والعشرين من شهر ديسمبر 2022 والتي خرج بعدها الى منزله قبل ان تتفاقم حالته، حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث في العناية المركزة بحالة حرجة جدا حتى وفاته.

وكان خبر تعرض وديع للازمة الصحية قد انتشر عقب تغريدة الفنانة اللبنانية إليسا حين طلبت التبرع بالدم بشكل عاجل ما أثار حالة من الخوف والقلق لدى المتابعين لتبدأ التعليقات والأخبار عن أن المريض الذي طلبت إليسا من أجله التبرع بالدم هو وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى