آخر الأخبارخدمات المواطنين

ارتفاع ملحوظ في درجات حرارة الجمعة.. شاهد التفاصيل

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاع ملحوظ في درجات حرارة الجمعة ، حيث أشار الخبراء بأن يسود غدًا الجمعة طقس مائل للدفء شمالًا ومائل للحرارة على كافة الأنحاء نهارًا، فيما يكون مائل للبرودة ليلًا.

ومن المتوقع، أن تقل الرؤية في ساعات النهار المبكرة بسبب الشبورة المائية، وذلك على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، على أن تكون كثيفة على بعض المناطق، حتى تقل تدريجيًا.

كما وتظهر السحب المنخفضة واالمتوسطة على شمال البلاد، والرياح تكون أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة في ساعات النهار، حتى تشتد بشكل خفيف في ساعات الليل.

وعن حالة البحر المتوسط، فتكون معتدلة إلى مضطربة، وتشهد ارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف، فيما تكون حالة الرياح هناك سطحية حنوبية شرقية.

بينما تكون حالة البحر الأحمر، معتدلة، وتشهد أيضًا ارتفاع في الموج به من متر ونصف إلى مترين، وعن حالة الرياح فيه تكون سطحية جنوبية شرقية.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة على القاهرة والمحافظات :

القاهرة : 28 18

الإسكندرية : 26 18

مطروح : 24 17

السواحل الشمالية الغربية : 26 15

السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء : 27 16

جنوب سيناء والغردقة : 27 17

شمال الصعيد : 29 10

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين : 32 12

فيما وشهدت درجات حرارت اليوم الخميس، ارتفاع أيضًا، حيث بلغت العظمى في القاهرة 27 درجة مئوية، بينما سجلت الصغرى 16، وفي الإسكندرية 23 العظمى، والصغرى 18، وفي مطروح، سجلت العظمى 22، والصغرى 18.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى