آخر الأخبار

حقيقة انتظار وفاء الكيلاني وتيم الحسن مولودهما الأول

انتشرت الأونة الاخيرة خبر انتظار الفنان السوري تيم الحسن، والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لمولودهما الأول، بعد احتفالهما بالزواج في مايو من العام الماضي تقريبًا، وما بين نفي وتأكيد وفقًا للتقارير الفنية الصادرة خرج مصدر مقرب يؤكد الأنباء.

حيث أوضح مصدر مقرب من الإعلامية وفاء الكيلاني، حقيقة حملها الفترة الأخيرة في الأشهر الأولى، وأنهما ينتظران الآن مولودهما الأول بفارغ الصبر.

وأشار المصدر، أن الإعلامية وفاء الكيلاني سبق وأن قامت بنفي الخبر إلا أنها الأيام المقبلة ستقوم بالتأكيد نظرًا لتاكدها من الحمل هذه المرة، حيث انتشر الخبر منذ مدة وكانت الإعلامية لا تنتظر مولود فخرجت لتنفي.

كما وأن هذه الأخبار ليست الاولى من نوعها، حيث سبق وترددت اخبار من هذا النوع عقب زواجهما مباشرة في مايو من العام الماضي، إلا أنه تم نفي الخبر تمامًا عبر المقربين منهما، بالإضافة لظهورهما معًا في أكثر من مناسبة ولم تظهر على الإعلامية أية علامات تدل على حملها.

ويشار إلى أن الفنان السوري تيم الحسن، يضع اللمسات النهائية على مشاهد مسلسله الجديد، “الهيبةة العودة”، والمقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018، ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” الذي تم عرضه في رمضان 2017 وحقق نجاح كبير.

أما الإعلامية وفاء الكيلاني، فمن المقرر أن تعود قريبًا للشاشة من جديد بعد توقف عرض برنامجها “المتاهة” منذ عام تقريبًا.

شاهد أيضا:

رغم انفصالهما .. شاهد| الثنائي «هريثيك روشان وسوزان خان» يظهران معا مجددًا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى