آخر الأخبار

نادية الجندي تنعي الراحلة مديحة يسري برسالة مؤثرة

نعت الفنانة النجمة نادية الجندي الفنانة القديرة الراحلة مديحة يسري، وذلك بمشاركة عدة صور جمعتها بالفنانة القديرة الراحلة مديحة يسري، في أعمال فنية، لتنعى بها الأخيرة بعد رحيلها قبل ساعات.

وعلقت الفناة النجمة نادية الجندي على الصور، قائلة: “وداعًا الفنانة الكبيرة #مديحة_يسري .. نجمة من زمن الفن الجميل فقدنا قيمة فنية كبيرة .. الله يرحمها يارب.. خالص التعازى لأسرتها”.

ومن المقرر، أن تقام صلاة الجنازة على روح الفنانة الراحلة مديحة يسري، ظهر اليوم الأربعاء، من مسجد السيدة نفيسة، بعد أن غيبها الموت في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء.

جدير بالذكر، أن الفنان أشرف زكي، رئيس نقابة المهن التمثيلية، أعلن إن الفنانة مديحة يسري توفيت أمس، بمستشفي المعادي العسكري، عن عمر يناهز 96 عامًا.

وأكد أحد أصدقائها المقربين الخبر، أنها رحلت عن عالمنا أمس النجمة الكبيرة مديحة يسرى بأحد مستشفيات المعادى عن عمر يناهز 97 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، مشيرا إلى أنه سيتم تشييع الجثمان من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة ظهر اليوم.

كانت مديحة يسرى، قد حصلت مؤخرا على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون، وتاريخ سمراء النيل يحفل بإنتاج فنى متنوع بين الاجتماعى والغنائى والعاطفى، حيث وقفت أمام محمد فوزى وعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش ويوسف وهبى، ورشدى أباظة وعماد حمدى، ومن أبرز أعمالها “الأفوكاتو مديحة” و”ابن الحداد” و”حياة أو موت” و”الخطايا” و”ممنوع الحب” و”لحن الخلود”.

شاهد أيضا:
شاهد| أخر صورة لمديحة يسري قبل وفاتها.. وتغير كامل في ملامحها

تعرف على سبب وفاة مديحة يسري.. وتفاصيل الساعات الأخيرة قبل الرحيل

وفاة الفنانة مديحة يسرى بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 97 عاما

وفاة مديحة يسري بعد صراع مع المرض.. وهذه هي التفاصيل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى