آخر الأخبار

اشهر النجمات التي شوهت ملامحهم عمليات التجميل عام 2017

شهد عام 2017 العديد من عمليات التجميل التي خضعت لها الفنانات وخلال الفترة الاخيرة، تغيرت نظرة المجتمع كثيرًا لعمليات التجميل، وأصبح الأمر أكثر شيوعًا بين فئات المجتمع، دون أى ملاحقات مجتمعية،وتحولت تلك العمليات لواحدة من أدوات الفنانات يمكنهن الاستعانة بها فى أى وقت للظهور بإطلالات مختلفة ومتميزة تضفى على حضورهن طابعًا مميزًا، إلا أن عمليات التجميل كغيرها من العمليات الطبية تتعرض للفشل، وينقلب فيها السحر على الساحر، محدثة تشوهات غير متوقعة، لتصبح لعنة تجعل منهن مادة دسمة للسخرية.

وفيما يلي أفشل عمليات تجميل  التي تعرضن لها النجمات العرب لعام 2017:

النجمة يسرا قامت بعملية نفخ خديها بطريقة مبالغة، بعد أن عوّدت جمهورها على جمالها الطبيعي.

يسرا
يسرا

النجمة المصرية غادة عبد الرازق حقنت وجهها بالبوتكس بشكل مبالغ فيه، فبدا جمالها اصطناعيًّا، كما أجرت جراحة تجميل لأنفها، في الوقت نفسه الذي أجرت فيه عملية تكبير لشفتيها.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

النجمة دومينيك حوراني قامت بنفخ شفتيها بشكل كبير، وتعرضت لانتقادات لاذعة بعد هذه العملية التي اعتُبرت الأفشل بين النجمات.

دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

النجمة السورية مها المصري قامت بعمليات تجميل لم توفّق بها، حتى بات من الصعب التعرف على ملامحها الطبيعية بعد عمليات الحقن بالبوتكس والفيلر.

مها المصري

مها المصري

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى