فن و مشاهير

مع زوجها.. تفاصيل أول عمل فني لـ إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها

تشارك الفنانة إيمي سمير غانم، في موسم الرياض هذا العام، بمسرحية جديدة برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، لأول مرة وأول عمل فني لها بعد وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

ويشارك في المسرحية إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم كل من بدرية طلبة و أوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد.

تفاصيل أول عمل فني لـ إيمي سمير غانم بعد وفاة والديها

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية تنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيه مصري إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

وتدور أحداث المسرحية حول الزوجين “حفظي” و”كروانة” وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا

وفي وقت سابق، قالت إيمي: “أنا أصلا شخصيتي شخصية أم وكنت مهيأة نفسي، قبل الولادة كنت مدمنة مساعدة أي ممثل كبير في التصوير معانا زي بابا، أو أي حد سنه كبير في الشارع، دلوقتي بقيت أوفر في الاهتمام بالأطفال وأنا أصلا مش بفهم في الأطفال”.

وأضافت: “حاليا مش عارفة أشتغل علشان ابني موجود معايا في كل مكان ومش عارفة أسيبه”.

وعن زوجها حسن الرداد، قالت إيمي سمير غانم: “حسن بيتوتي بطبعه، وبعد الأحداث اللي مررنا بها في عيلته وعيلتي بقى علطول عايز يشوف ابنه، ولو شغال عايز يرجع بسرعة علشان يشوفه ومش بيعبرني”.

وأضافت إيمى سمير غانم :” شخصيتى عكس حسن وبيشوفنى عجوزة وأنا صغيرة”.

وتابعت:” كنت بتخانق أنا وحسن الرداد كتير في مسلسل عزمي وأشجان.. ومكنتش خناقات جوا الشغل، يعني مثلًا ببقى قافشة ورايحة بيت بابا ومعيطة وتاني يوم مطلوب إني أكون بمثل معاه مشاهد كتير.”

اقرأ ايضا:

إيمي سمير غانم تثير الجدل بمنشور مفاجئ.. ماذا حدث؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى