آخر الأخبار

رد فعل قوي من مدرب الفراعنة عقب استبعاد شريف إكرامي من مواجهة وادي دجلة

أبدى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني استغرابه من عدم اشراك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري اللاعب شريف إكرامي خلال مواجهة وادي دجلة مساء اليوم.

وكانت كل التوقعات تشير إلى مشاركة شريف إكرامي في مواجهة وادي دجلة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الرابعة والثلاثين لمنافسات الدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، خاصة بعد استبعاد محمد الشناوي من قائمة المباراة إلا ان حسام البدري فض الدفع بعلي لطفي والإبقاء على الحارس الدولي على دكة البدلاء.

وأكد مصدر مقرب أن أحمد ناجي أبدى دهشته واستغرابه لباقي أعضاء الجهاز الفني للفراعنة الذين تواجدوا في ملعب المباراة لمتابعة اللقاء، من عدم الدفع باكرامي، حيث كان يود مشاركة اللاعب للوقوف على حالته الفنية، قبل اطلاق معسكر المنتخب القادم في شهر مايو.

وكانت تقارير صفية قد أكدت ان شريف إكرامي سيكون الحارس الرابع الذي سينضم لمعسكر المنتخب المقبل، مع عصام الحضري ومحمد الشناوي ومحمد عواد، على ان يتم استبعاد حارس قبل ارسال القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم، تحسبًا لإصابة أي حارس، أو التعرض لأي ظرف يعيق مشاركة احدهم في العرس العالمي.

شاهد أيضًا..

الأهلي يعلن افتقاده لأيمن أشرف أمام بتروجيت والسبب ؟

بعد تدخل تركي آل الشيخ.. هذا هو مدرب الزمالك الأجنبي الجديد

عد هدف أزارو.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

هيكتور كوبر يكشف عن حراس مرمى الفراعنة في مونديال روسيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى