فن و مشاهير

تعرف على قناة عرض كلبش 3 | رمضان 2019

يشهد اليوم الكثير من الحلقات الأولى في دراما رمضان 2019، ومن بينهم مسلسل كلبش3، والذي تعرضه قناة on e في تمام الساعة الثامنة مساءً.

أحداث مسلسل كلبش 3

وخلال الجزء الثالث يتقدّم (سليم الأنصاري) باستقالته من وزارة الداخلية، ويتجه لتأسيس شركة أمن، لكن أسباب تكوين هذه الشركة، وعلاقته بشريكة القائمة على الكره والعداوة تؤدي إلى تصاعد الأحداث في جو من الإثارة والتشويق والغموض، لا سيما بعد محاولات توريطه في أعمال تجسس.

كلبش3

“كلبش 3” تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي. من بطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزي، هالة فاخر، أحمد العوضي، أميرة العايدي، محمد علي رزق.

لتذكرة المشاهدين.. ضرب سليم الأنصاري بالرصاص فى الحلقة الأخيرة من كلبش 2

 

قامت بعض القنوات الفضائية بعرض،  الحلقة الأخيرة من مسلسل كلبش 2 لتذكرة المشاهدين بالأحداث قبل بدء عرض الجزء الثالث اليوم.

في الحلقة قام أحد الملثمين بضرب سليم الأنصاري أو أمير كرارة بالرصاص في صدره، ووصلت عدد الطلقات لأربع طلقات.

كما أقيم في الحلقة عزاء سليم الأنصاري، وشهدت الحلقة بكاء روجينا وهالة فاخر ودينا فؤاد بعد معرفتهم بوفاة سليم الأنصاري، لكن سرعان ما يظهر سليم بعد انتهاء العزاء ويتبين كلها مجرد خدعة للإيقاع بالمحاربين لسليم وأسرته.

موضوعات متعلقة :-

تعرف على أجر السلطان سليمان في مسلسل كلبش 3

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى