آخر الأخبار

كوبر يكشف حقيقه رفضه الاستمرار مع الفراعنة واعتزال التدريب

أول تعليق من كوبر على رفضه الاستمرار مع الفراعنة واعتزال التدريب

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، حقيقة ما تردد مؤخرًا حول اعتزامه عدم التجديد للمنتخب الوطني واعتزال التدريب بعد نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استمرار هيكتور كوبر في قيادة المنتخب الوطني، حتى نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية مشوار الفراعنة في مونديال روسيا 2018، رافضًا كل الأصوات التي نادت بضرورة التخلص من المدرب الأرجنتيني عقب التأهل لنهائيات كأس العالم بسبب طريقته الدفاعية.

وقال كوبر في تصريحات صحفية ردًا على تلك الأنباء: “لم أتحدث مع أي شخص من قريب أو بعيد حول رفضي الاستمرار مع منتخب الفراعنة أو اعتزالي التدريب في المستقبل”

وتابع: “كل تركيزي الأن منصب على التحضير الجيد مع المنتخب المصري، قبل خوض نهائيات كأس العالم المقبل، وسوف أبحث خطواتي المقبلة في التدريب بعد نهاية مشواري مع الفراعنة، خاصة وأن عقدي ينتهي بنهاية منافسات المونديال”

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي، في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب المصري، مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، يوم 15 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

شاهد أيضًا..

رونالدو يحذر كوتينهو من الانضمام لبرشلونة

تقارير إسبانية: كريستيانو رونالدو يقرر التنازل عن الكرة الذهبية لصالح ميسي

رسميًا.. انضمام نجمي الأهلي للانتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى