آخر الأخبار

التدخين كاد أن يودي بحياة راقصة مشهورة.. تعرف على التفاصيل

التدخين كاد أن يودي بحياة الراقصة المشهورة “دينا”، والتي كشفت منذ أيام قليلة في حوار لها مع هند رضا، عبر برنامج “لسه فاكر” المذاع على نجوم إف إم أنها خضعت لعملية جراحية دقيقة في الحنجرة بسبب التدخين وذلك ما اخفاها عن الساحة.

وقالت الراقصة دينا:”أجريت عملية جراحية في الحنجرة بسبب مياه تكونت عليها من سنوات طويلة، وأحذر الناس الذين يدخنون بشراهة وأنا كنت من ضمنهم، ويجب عليهم إيقاف التدخين فورا وهو يؤذي الصحة بشكل كامل والحنجرة من العمليات الدقيقة والخطيرة جدا”.

وخلال الحوار، تحدثت دينا عن حياتها قائلة :”أنا مولودة في إيطاليا في روما وظللت هناك حتى عمر 6 سنوات، ولأني دارسة فلسلفة فأومن بما قاله فرويد إن تكوين الإنسان يبدأ من يوم ولادته حتى 5 سنوات، ومن 5 إلى 7 يتم توجيهه ومن 7 إلى 10 توجهين له اللوم، لأن فكره يكون نضج ولكن كل الحالات النفسية تبدأ من يوم ولادته حتى 5 سنوات اللي هي مرحلة تكوين المشاعر العميقة وبالتأكيد اكتسبت حاجات من وجودي في روما، ووالدتي فاهمة يعني إيه فن وأهلي كانوا متفتحين”.

وأشارت دينا إلى أبرز الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، قائلة:”عندي اختيارات متسرعة مثل الزواج يكون بقلبي وليس بعقلي وأرجع وأعيد نفس الأمر”.

وعن دورها في مسلسل الطوفان، قالت: “أقدم دور زوجة الفنان فتحي عبدالوهاب، وهي شخصية كل اهتمامها في الدنيا ليس بزوجها وهي فقدت الأمل فيه ومهتمة تغير البيت وتنتقل لبيت أفضل، وهي كانت تتصرف بمنتهى القوة والعنف معه لأنها معنفة، وكان هناك مشهد فتحي عبدالوهاب بيضربني وفعلها بجد وهو يتقمص الشخصية بجد، كنت متضايقة ولكن كنت مبسوطة به لخروج المشهد حقيقي”.

دينا وهند رضا
دينا وهند رضا

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى