أخبار الرياضة

إبراهيم حسن : لا أحد يستطيع رفض الأهلي و آل الشيخ صفقتين قويتين خلال أيام

أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة في بيراميدز، مساء الاثنين، أن مجلس إدارة الأهلي لم يعرض عليه أو على توأمه حسام حسن لتولي القيادة الفنية للفريق.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تليفزيونية: ” لم يتحدث معنا أحد أو يعرض علينا مسؤولية إدارة المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وإذا حدث ذلك فهو شرف لنا فنحن أولاده وتربينا بين جدرانه ومن حقنا هذا الأمر كبقية أبناء القلعة الحمراء”.

وأشار ظهير أيمن الأهلى السابق، إلى احترامه لمجلس إدارة بيراميدز وانه لا يريد التحدث فى ذلك الأمر لعدم إحراج المكان الذى يعمل به، مؤكدًا على أنه لن يرفض العرض إذا تحدث معه أو مع توأمه أحد، فلا يوجد عاقل يرفض الأهلى.

من جانبه علق حسام حسن على فكرة توليه القيادة الفنية للأهلي، خلال تصريحات عبر قناة أون سبورت لبرنامج ملعب أون، الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر قائلًا ” الأهلى رمز كبير، فأنا وتوأمي من أفضل 20 كابتن بالقلعة الحمراء، ولعبنا بين جدرانه حوالى 22 عامًا، ولكن كل وقت وله اذان، فنحن نحترم نادي بيراميدز”.

ومن جهة أخرى، كتب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، أمس الإثنين: “صفقتان مدويتان خلال أيام إن شاء الله”.

وهو الأمر الذى أكده أيضًا حسن بأن هناك اتفاق نهائي على ضم صفقتين مدويتين لتدعيم صفوف بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل.

وحقق فريق بيراميدز الفوز على حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف ، ضمن المواجهة التى جمعتهما على أرضية استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وأحرز أهداف بيراميدز محمد مجدي قفشة، ونبيل دونجا، ومحمد فاروق فى الدقائق “28. 58 .78 “وأحرز هدف الحارس الوحيد أحمد الشيخ فى الدقيقة 87.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى