آخر الأخبار

زيدان يوضح حقيقة رغبته برحيل نجم ريال مدريد

تحدث المدير الفني الفرنسي، لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن حقيقة رغبته رحيل نجم الفريق الملكي، إيسكو، وفقًا للشائعات التي خرجت من أسوار الميرينجي الفترة الأخيرة، وقبل انطلاق الجولة الـ 23 من عمر الليجا الإسبانية.

وأكد زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غدًا السبت، أمام ريال سوسيداد، أنه يتمنى استمرار إيسكو مع ريال مدريد مدى الحياة، فهو لاعب ممتاز للغاية، كما تمنى تحري الدقة في التصريحات التي تخرج على لسانه، مؤكدًا أن الصحف تحدث اليوم عن رغبتي في رحيل إيسكو، غدًا ستتحدث عن رغبتي في رحيل لاعب أخر ولن تتوقف عن الحديث.

وعن مباراة غدًا السبت، أكد زيدان، أنها ستكون مباراة صعبة للغاية ضد خصم قوي وعنيد، وينببغي الاستعداد جيدًا له، خاصة أن الفريق الملكي لديه رغبة في مصالحة جماهيره وأن تظل في مساندتنا طوال الموسم الجارين ولا يأخذوا الأمور السلبية فقط.

وتحدث زيدان أيضًا، عن ثقته في جميع لاعبي الفريق الملكي الفترة الأخيرة، وأنهم سيقدموا المزيد في القادم، واستشهد بأداء لاعبيه أمام فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا مؤخرًا، مؤكدًا أن الامور تسير على ما يرام وليست سيئة على هذا النحو الذي تصوره الصحف.

شاهد أيضا:

صفحة الدوري الإنجليزي تحتفل بمحمد صلاح لهذا السبب

الرجاء يلقن إنبي درس قاسي والإسماعيلي يواصل تكبد النقاط

الأهلي يفكر في تعديل عقد محمد الشناوي لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى