آخر الأخبار

رئيس المقاصة يداعب جماهير الأهلي عقب الثلاثية التاريخية في شباك الأحمر

محمد عبدالسلام لجماهير الأهلي: «معلش»

وجه محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادى مصر للمقاصة، رسالة لجماهير النادي الأهلي عقب الثلاثية التاريخية في شباك الأحمر ، على يد فريقه مساء الأمس في الدوري.

مصر للمقاصة فاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز، على ملعب الجيش الجديد بالسويس.

أكد عبد السلام، خلال لقاءه عبر قناة دي ام سي سبورت عقب المباراة، أن فريقه واجه فريق كبير ومعه مدير فني كبير ولاعبين يشارك أكثر من نصفهم في المنتخب الوطني، ولكن في النهاية يبقى كرم الله ومكافئته لمن بذل مجهود وتعب في الملعب، مشددًا على أن المقاصة كان يستحق الفوز في المباراة.

تابع رئيس المقاصة: “بقول لجماهير الأهلي لا تحزنوا _معلش_ زعلناكوا النهاردة ولا يوجد هناك مكافئات استثنائية لهذه المباراة”.

وواصل: “جميع اللاعبين أدوا مباراة جيدة فى خط الدفاع والوسط والهجوم وعماد سليمان مدرب كبير ولديه فكر ويعرف جيدًا كيف يدير المباريات”.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 25 في وصافة الدوري خلف الإسماعيلي المتصدر، بينما رفع المقاصة رصيده إلى 18 نقطة صعد بها للمركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى