آخر الأخبار

شاكيري يكشف «مفاجأة» وراء هدفه الرائع في مانشيستر يونايتد

كشف السويسري شيردان شاكيري المنضم حديثًا لنادي ليفربول الانجليزي، كواليس هدفه الرائع الذي سجله في مرمى مانشيستر يونايتد الودية، في ظهوره الأول رفقة الريدز.

واختتم شاكيري رباعية ليفربول في مرمى مانشيستر يونايتد من مقصية مزدوجة غاية في الجمال، في المباراة التي أقيمت بكأس الأبطال الدولية المقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتهت بفوز الريدز بأربعة اهداف مقابل هدفين.

وقال شاكيري في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي ليفربول: “كان هدفاً جميلاً للغاية، لقد أحرزت العديد من الأهداف بهذه الطريقة، أحب تسديد الكرة هكذا ولهذا أتدرب عليها باستمرار”.

وتابع: “الكرة العرضية كانت مثالية، فقلت لما لا أجرب وألعبها كما اعتدت؟؟ وبالفعل حاولت وحالفني التوفيق وسجلت هدف رائع، اليوم كان جميلًا فهي المباراة الأولى لي مع ليفربول، وفي حضور هذا الكم من الجمهور، وتمكنت كذلك من تسجل هدف”.

واتم: “لعبت من قبل في عدد من الأندية الكبيرة، وسعيد بتواجدي رفقة ليفربول هذا الموسم، وأتمنى أن أساهم في مضيه قدمًا وتحقيق نتائج افضل عما كان عليه الموسم الماضي، ومن الجميل أن نحقق الفوز”.

وكان شاكيري قد انتقل لليفربول قادمًا من نادي ستوك سيتي الإنجليزي بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى، مقابل 13.75 مليون جنيه استرليني، لمدة 4 سنوات مقبلة.

شاهد أيضًا..

الكشف عن موعد الظهور الأول لشوبير على قناة «أون سبورت»

جروس يستبعد 6 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت في افتتاح الدوري الممتاز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى