آخر الأخبار

للمرة الثانية.. نجوى فؤاد و العدل جروب يجتمعان في «أخلاق للبيع»

تستعد الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد لخوض الماراثون المضاني القادم  من خلال مشاركتها في مسلسل “أخلاق للبيع” الذي إنضمت اليه مؤخرا، حيث أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل والتعاون مرة أخرى مع شركة العدل جروب.

ومسلسل “أخلاق للبيع” بطولة محمد هنيدي هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وأنتاج العدل جروب.

المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق”، والتي قدمها فؤاد المهندس، فى فيلم يحمل نفس الاسم وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت.

ويذكر ان أخر اعمالها الفنية هو مسلسل “لأعلى سعر” الذي خاضت به الماراثون المضاني الماضي وظهرت فيه كضيفة شرف و تدور أحداث المسلسل الاجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

ولدت الفنانة الكبيرة نجوى فؤاد لأب ‏مصري، وأم فلسطينية في مدينة اﻹسكندرية عام 1939، توفيت والدتها وهي رضيعة في سن 7 شهور فقامت زوجة أبيها برعايتها وكانت بمثابة أم حقيقة لها،بدأت حياتها الفنية من خلال مزاولة الرقص، ثم اتجهت إلى السينما .

وشاركت في بطولة العديد من الأفلام، منها:”شادية الجبل، المغامرون الثلاثة، غدًا يعود الحب، السكرية، الدكتورة منال ترقص، فرسان آخر الزمن، كشف المستور، هيستريا”، بالإضافة إلى التمثيل، كان لنجوي فؤاد عدة تجارب في اﻹنتاج السينمائي، من أشهرها فيلمي “ألف بوسة وبوسة، حد السيف”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى