أخبار الرياضة

لاسارتي يدافع عن نفسه أمام اتهامات الخطيب

لاسارتي يدافع عن نفسه أمام اتهامات الخطيب ضده بالتقصير بعد تراجع نتائج الفريق خلال المباريات الماضية والخروج المخزي من البطولة الأفريقية عقب الخسارة القاسية أمام صن داونز بخماسية نظيفة.

لاسارتي والخطيب يشرحان التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني

شرح مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لرئيس النادي التفاصيل الخاصة بعمل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية.

ودافع لاسارتي عن نفسه مضيفاً أن الجهاز الفني بذل مجهوداً كبيراً للغاية خلال الفترة الماضية لكن النتائج لم تعكس المجهود الكبير الذي بذله الجهاز الفني.

رئيس الأهلي يؤكد دعم الإدارة للجهاز الفني واللاعبين

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، دعم مجلس الإدارة للفريق واللاعبين، مضيفا أنه يثق في كل عناصر المنظومة من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي

وعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مران اليوم وتاحدث معهم عن أسباب تراجع نتائج الفريق مؤخرا.

وحرص رئيس الأهلي على الاستماع للاعبين، ورفع كافة الضغوط التي تعرضوا لها مؤخراً، مطالبا بضرورة أن يكونوا أكثر ثقة في أنفسهم.

كما حثهم على ضرورة الأداء بشكل أفضل وبروح معنوية كبيرة من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير الحمراء.

الخطيب يوافق على رصد مكافآت خاصة للاعبين بشرط

وافق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على طلب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق برصد مكافآت خاصة بشرط تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة وكذلك عند التتويج بلقب الدوري.

أخبار قد تهمك

آل شيخ يكشف حقيقة رحيل عبد الله السعيد عن بيراميدز

آل شيخ يكشف حقيقة رحيل عبد الله السعيد عن بيراميدز عقب انتهاء الموسم الجاري وذلك بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق رفقة زميله محمد مجدي قفشة.

آل شيخ يكشف حقيقة رحيل السعيد وقفشة

وقال آل شيخ في تصريحات لقناة ” إم بي سي مصر” ” عبد الله السعيد ومجدي قفشة لن يرحلا عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بيراميدز وُلد ليتطور وما يحدث شائعات مقصودة”.

وأضاف ” رئيس الزمالك يخوض حرب نفسية ضدنا، وأتمنى ألا يذكر بيراميدز خلال مشاكله مع الأندية الأخرى”.

وتابع ” عبد الله السعيد قائد فريقنا، ونفكر فقط في مصلحتنا”.

 

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى