آخر الأخبار

وكالات أنباء إيرانية تكشف عن تفاصيل اختفاء طائرة ركاب على شاشات الردار

ذكرت وكالة أنباء “إيسنا” الإيرانية، في خبر عاجل لها الآن، التفاصيل الخاصة بتحطم الطائرة الإيرانية الخاصة بالركاب، وأكدت أنها كانت تقل نحو 66 راكبًا صباح الأحد، في رحلة داخلية من طهران إلى جنوب غرب إيران.

وأوضحت وكالة الأنباء الإيرانية، أن مسؤولو إدارة الطوارئ الإيرانية، أكدوا أن الطائرة التي كانت في رحلة من طهران إلى باسوج، وهي مدينة تقع جنوب غرب إيران، سقطت في ضواحي سميرم بمحافظة أصفهان وسط إيران، بعد إقلاعها بـ 20 دقيقة فقط.

وأكد مسؤولو الطوارئ أيضًا، أن الطائرة سقطت على بُعد يصل إلى 480 كيلو متر جنوب طهران، وكان على متنها نحو 66 راكبًا، ولا توجد أي معلومات حتى الآن حول مصيرهم.

الجدير بالذكر، ان وكالة روسيا اليوم، أعلنت في خبر عاجل لها من دقائق، عن اختفاء طائرة ركاب إبرانية على شاشات الردار أثناء خروجها في رحلة داخل البلاد، عقب إقلاعها بـ 20 دقيقة فقط، وجارٍ البحث عنها في المجال الجوي.

شاهد أيضا:

اختفاء طائرة ركاب على شاشات الردار في رحلة داخلية.. مُحدث

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى