فن و مشاهير

ادعوله.. تطورات محزنة عن الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن آخر تطورات الحالة الصحية له، بعد تعرضه لوعكية صحية خلال الفترة الماضية.

وقال حلمي بكر، في تصريحات صحفية: إنه يعاني من ارتفاع فى سكر الدم، ونتج عنه تأثر على قدميه بشكل كبير، معلقًا “حاسس أن رجلي مشلولة”.

وأضاف الموسيقار، أن الفحوصات الطبية أكدت أنه لا يعاني من شيء خطير وهناك بعض الدكاترة أكدوا أن هذا التدهور بسبب سوء الحالة النفسية ، وهذا يرجع بسبب تأثره بالأحداث التى تجري من حوله والأزمة التى تعيشها دولة فلسطين ، وأنه من أكثر الأشخاص تأثرًا بما يحدث من حوله لأن ما يحدث فى العالم حاليًا ليست هينًا وأنه يمثل خطة ممنهجة للتعجيل من نهاية العالم.

وكان الموسيقار حلمي بك، كشف عن تفاصيل واقعة السرقة التى تعرض لها فى الساعات الماضية ، عن طريق أحد مساعديه الذى يدعى نور أبو حساب حيث أستغل حالته الصحية على التوقيع على قرض باسمه بمبلغ 2 مليون و280 ألف جنيه.

وقال حلمي بكر: إنه اكتشف الأمر عندما ذهب ليصرف الوديعة الخاصة به ، ليتفاجيء أن البنك خصم من حسابه الجاري مبلغ ضخم ، وأن تم خصمه على أنه قرض وهو لم يأخذ أى أقراض ، وأنه المساعد الخاص به هو الذى وقع وأستلم القرض.

وعلق حلمي بكر ، قائلاً: “ أنا فلوسي وديعة وباخد عليها عائد إزاى فجأة تبقى قرض ” وقال حلمي بكر : أن البنك سيعاقب لأن هناك اثبتات خطيرة جدًا سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة وستدين البنك وجهات عالية وأن الأمر يعتبر خطيرًا للغاية لأن البنك مدان.

وأضاف حلمي بكر، أنه لم يشك فيه مطلقًا لأنه كان يعتبره من أقرب أصدقائه ، معلقًا: “ يؤسفني أن مبقاش فى حاجة اسمها صداقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى