آخر الأخبار

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر بقوة 8 ريختر في هذا اليوم

حذر عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجريبتس المثير للجدل، من حدوث هزة أرضية قوية تصل لـ8 درجات على مقياس ريختر الأسبوع المقبل.

وتوقع عالم الزلازل الهولندي هوجريبتس في مقطع فيديو، وقوع هزات أرضية عنيفة تتراووح شدتها ما بين 7 إلى 8 درجات على مقياس ريختر.

العالم الهولندي يحذر من زلزال مدمر بقوة 8 ريختر بهذا اليوم

وأشار إلى  إن تقارب هندسة الكواكب والقمر في الفترة ما بين 17 و 18 مايو الجاري، والتي تستمر حتى الفترة ما بين 22 إلى 23 من الشهر ذاته، قد تؤدى إلى حدوث هزات أرضية عنيفة، والتي قد تكون مدمرة، لأنها ستزيد عن 7 درجات على مقياس ريختر.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارها  عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، من جديد، بعد تحذيرات جديدة أطلقها بشأن حدوث زلزال ضخم غدًا الأحد المواقف 28 إبريل الجاري.

وقال فرانك: «حدث تجمع واضح للهزات القوية 5.6 درجات على مقياس ريختر، مع هندسة الكواكب (القمم الأرجوانية/ الحمراء) في فترة التنبؤ، إن الذروة القمرية العالية (الخضراء) التي حدثت أمس يمكن أن تؤدي إلى هزة قوية جديدة في 27 لـ28 أبريل، سيتم نشر فيديو جديد في وقت لاحق اليوم يوضح».

وأشار إلى حدوث مجموعة مكثفة من الهزات القوية في منطقة تايوان بعد تقارب ثلاثة اقترانات كوكبية في 21 أبريل وهو ما حدث بالفعل في الثالث من أبريل.

اقرأ ايضا:

صدمة.. الموت يفجع الفنان أحمد عدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى