آخر الأخبارأخبار الحوادث

«خلال شهر العسل» عروس تطعن عريسها حتى الموت.. والسبب صادم!

قامت عروس بقتل عريسها خلال قضاء شهر العسل بالسودان، وذلك عن طريق توجيه سبع طعنات بالسكين بكل قوة في جسد عريسها، حيث روت العروس القاتلة، إن سبب قتلها لعريسها بتوجيه عدة طعنات بالسكين هو عندما قام مجموعة من أقارب زوجها بزيارتهما قبل يوم من الحادث واشتد الحوار بينهم، مما أدى إلى قيام أقارب العريس بضرب العروس.

وتعرض العريس لها في اليوم الثاني بالأذى النفسي، فلم يعاملها معاملة الأحبة ولم يأخذ لها بحقها من أقاربه، فشعرت برغبة عارمة من الانتقام من زوجها الذي خذلها وكسرها وأهانها.

فخبأت العروس هذا الشعور المريب في نفسها، ولما وجدت زوجها نائما قامت بإحضار سكين وطعنته في الصدر والبطن والظهر حتى تأكدت أنه فارق الحياة.
وكشفت وسائل إعلام سودانية عديدة، أنه على الفور قامت العروس بتسليم نفسها للشرطة والتبليغ عن نفسها بقتل زوجها عمدا وأدلت بتفاصيل كاملة بالحادث.

وجهت محكمة جنايات أم درمان بالسودان، إدانات قوية للعروس بطعن زوجها حتى الموت خلال قضاء شهر العسل، وهذا يدل على أن الإدانات ستترتب عليها أحكام بالسجن لسنوات أو الإعدام.

شاهد أيضا:
التفاصيل الكاملة لانفجار لغم في العاصمة الإدارية الجديدة.. وهذه أسماء الضحايا

شاب يقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته حرقا بالشرقية..لهذا السبب

تفاصيل مقتل سيدة بعد 30يوما من الزواج.. والدة الضحية تكشف السبب!

مارس معه علاقة غير شرعية قبل ذبحه.. تفاصيل صادمة في جريمة قتل شاب لتاجر في حلوان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى