آخر الأخبار

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

صلاح ما زال يبيض ذهبًا لروما بعد ستة أشهر من انتقاله لليفربول

بات نادي روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح الرابع عشر مع الريدز في الدوري الإنجليزي في مرمى ببورنموث والعشرين رفقة النادي الإنجليزي في جميع البطولات.

وتمكن الدول المصري المنتقل مطلع الموسم الحالي لليفربول من نادي روما الإيطالي من تسجل الهدف الثالث في رباعية فريقه مساء اليوم في مرمى بورنموث، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر للبريميرليج.

وتسبب هدف صلاح فى شباك بورنموث فى خسارة مالية لناديه، وفقا للعقد المبرم مع روما الإيطالى، حيث ينص عقد روما وليفربول على حصول النادى الإيطالى على 1.5 مليون يورو، من خلال بند المكافآت فى عقد انتقال صلاح إلى الريدز فى مطلع الموسم الحالى، وذلك بعد هدف صلاح رقم 20 مع ليفربول فى جميع البطولات هذا الموسم،وهو ما تحقق فعليًا بعد هدف مساء اليوم.

محمد صلاح انتقل من روما لنادى ليفربول مطلع الموسم الحالى مقابل 42 مليون يورو، ليكون الصفقة الأغلى فى تاريخ ليفربول، بجانب كونه أغلى لاعب يبيعه روما عبر تاريخه.

وجاءت أهداف الفرعون المصرى الت 20 كالتالي:

14 هدفا فى الدورى الإنجليزى فى شباك توتنهام وآرسنال وتشيلسى وواتفورد وبيرنلى وليستر سيتى وبورنموث وإيفرتون، بجانب هدفين فى شباك وست هام يونايتد وساوثهمبتون وستوك سيتى.

6 أهداف فى دورى أبطال أوروبا فى شباك هوفنهايم وأشبيليه وسبارتاك موسكو بالإضافة إلى 3 أهداف فى شباك ماريبور السلوفينى.

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ 18

هدف رائع في مرمى بورنموث يخلد اسم محمد صلاح في تاريخ ليفربول.. فيديو

أزمة جديدة في منتخب مصر قبل انطلاق مونديال روسيا 2018

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى