آخر الأخبار

مفاجأة.. عودة سيد الحفيظ للأهلي في هذا المنصب

أكد مصدر مقرب أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يقترب من العودة للعمل تحت عباءة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان سيد عبدالحفيظ قد تقدم باستقالة الجهاز الفني والإداري للفريق الأحمر عقب آخر مباريات الموسم الماضي أمام المصري البورسعيد في بطولة الدوري، ليتم الاستقرار بعد ذلك على اسناد مهمة مدير الكرة للمدرب العام الجديد للفريق محمد يوسف.

وقال المصدر أن عبدالحفيظ سيعود للظهور عبر شاشة قناة “الأهلي” الفضائية، في انطلاقتها الجديدة المقررة خلال أيام، بعد أن خضعت لعملية تطوير تحت اشراف خالد توحيد رئيس القناة الجديد.

واضاف أن خالد توحيد تواصل مؤخرًا مع سيد عبدالحفيظ من أجل قيادة الأستوديو التحليلي للمبارايات التي سوف تبث عبر القناة، وان العرض قوبل بترحيب من عبدالحفيظ، ولم يتبقى فقط سوى بعص التفاصيل البسيطة لاتمام التعاقد.

وأتم بأنه يتم الأن التفاوض مع عدد من نجوم الأهلي السابقين للعمل كمحللين بالأستوديو، باشراف من سيد عبدالحفيظ وخالد توحيد.

يذكر أن تقارير صحفية عدة كانت قد أشارت إلى رفض سيد عبدالحفيظ لعرض مغري للعمل كمديرًا للكرة بنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، على خلفية الأزمة التي جمعت مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والداعم الأكبر لناي بيراميدز.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن التعاقد مع ظهير بيراميدز

رسميًا.. تعيين أمير مرتضى منصور مشرفًا عامًا على الكرة في نادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى