آخر الأخبار

زوجة حبيب العادلي تكشف مفاجآت جديدة عن فترة اختفاؤه

كشفت سيدة الأعمال إلهام شرشر زوجة حبيب العادلي ، وزير الداخلية الأسبق مفاجآت جديدة بشأن مصير زوجها وتفاصيل الفترة الأخيرة والتي اختفى فيها عن الأنظار.

وقالت إلهام شرشر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، على فضائية «ON E» إن النيابة العامة أصدرت بيانا بالتأكيدات والوثائق أن العادلي سلّم نفسه.

وأضافت «شرشر»، خلال المداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن العادلي توجّه للجهة المنوط بها الموقف وسلّم نفسه، لافتة إلى أنها كانت معترضة على التسليم، لأنه مريض.

وتابعت: «شعب مصر العظيم، اللي بيبعتولى برقيات جميلة، كما هو معهود خلف رموزهم بشرف وأمانة ووفاء، بيقفوا ويتصدوا لمحاولات الإعلام الموجه، كفاية بقي تشكيك في الرموز، وهدم في تاريخ الوطن، عمال على بطال إساءة للوطن، ويجب أن يتوقف، طلعت في الخمس سنوات الأخيرة لهجة مش حلوة تسئ لسمعة مصر».

وأوضحت أن هناك إساءة بالغة للوطن ورجاله وتاريخه وهذا ضد الدين، مشيرة إلى أن العادلي لم يكن هارباً، ولم يتم القبض عليه.

ووفي نهاية المداخلة لفتت إلهام شرشر إلى أن هناك مفاجآت في القضية، موضحة أنه كان قد صدر قرار بغير ذي صفة لحبيب العادلي في القضية، أي أنه ليس له تواجد، وليس طرفاً في القضية، ولن يُثبت ضده أي دليل اتهام واحد، وبقية المفاجآت ستكون في المرافعة.

ويُذكر أن هناك أنباء انتشرت في الفترة الماضية تفيد باختفاء اللواء حبيب العادلي، بل وزعم البعض سفره إلى دولة عربية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى