آخر الأخبار

رسميًا.. سموحة يعلن انضمام مهاجم تشيلسي لمدة 3 مواسم

رسميًا.. سموحة يعلن عن أول صفقاته الشتوية

أعلن مسئولو نادي سموحة السكندري عن انضمام مهاجم تشيلسي الغاني ستيف سارفو للفريق السكندري لمدة ثلاثة مواسم بداية من شهر يناير المقبل.

وكان فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة قد تعهد بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما اتهم الأهلي والزمالك بأنهما السبب في تراجع مستوى لاعبي الفريق، بتشتيت أذهانهم عن طريق عروض وهمية لا جدية فيها.

وأتم فريق سموحة التعاقد مع اللاعب لمدة 3 مواسم قادمة عقب اجتيازه الكشف الطبي، الذي أجراه بأحد مستشفيات الأسكندرية مساء الأمس.

سارفو
سارفو

ويضم سموحة 5 محترفين بين صفوفه في الوقت الحالي، وهم:”باتريك مالو، وأوميد أوكيري، وبانو دياورا، وكواكو مانصواه، وستيفان سارفو” وسوف يضطر إلى الاستغناء عن أحدهم خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

ويعد المقدوني نجدنيوف المنتقل مطلع الموسم الحالي هو الأقرب للخروج من نادي سموحة نظرًا لتواضع مستواه وعدم تقديم أي مردروج أيجابي يدعم بقاؤه داخل الفريق السكندري.

يذكر أن الإسماعيلي كان قريبا من التعاقد مع اللاعب الغاني، قبل أن يحسم الفريق السكندري التعاقد مع اللاعب

شاهد أيضًا..

فرج عامر يبرر تراجع مستوى لاعبي سموحة بسبب الأهلي والزمالك

الغندور ينهي حالة الجدل حول ركلة الجزاء الغير محتسبة للأهلي خلال مواجهة طنطا

مرتضى منصور: «لاعب في الزمالك لن يلمس الكرة مجددا»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى