آخر الأخبار

ضربة موجعة للفراعنة بعد إصابة أحمد فتحي وإمكانية مشاركته أمام روسيا !

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن تعرض اللاعب أحمد فتحي لإصابة بشد عضلي خفيف خلال مران الفراعنة صباح اليوم الأحد، ولم يستطع إكمال المران لأخره بسبب تلك الإصابة، على أن يخضع اللاعب للكشف الطبي والأشعة قبل السفر إلى سانت بطرسبرج لمواجهة روسيا.

ومن المقرر، أن يغادر منتخب مصر مدينة جروزني، متوجهًا إلى سانت بطرسبرج عصر اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة روسيا المحدد لها الثلاثاء المقبل، في تمام الثامنة مساءًا ضمن فاعليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لمونديال روسيا.

فيما وطمأن الجهاز الطبي لمنتخب مصر، الجماهير المصرية كافة بعد إصابة أحمد فتحي الأخيرة، وأكد طبيب الفراعنة أن الإصابة التي لحقت باللاعب لن تعوقه من المشاركة أمام روسيا الثلاثاء المقبل، حيث انها إصابة خفيفة وتم استبعادة من المران خوفًا من تفاقمها.

وكان المنتخب المصري قد عانى من خسارة قاسية أمام الأوروجواي بهدف في اللحظات القاتلة من المباراة، تحديدًا في الدقيقة 89 عن طريق خمينيز، على الرغم من الأداء المتوازن والقوي من جانب الفراعنة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى