أخبار الرياضة

قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. صدمة قوية في ليفربول

تلقى فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، صدمة قوية، اليوم الاثنين، قبل مواجهة فريق بايرن ميونخ، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وستنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ في تمام العاشرة مساء الغد الثلاثاء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب آنفيلد، معقل فريق الريدز.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة ” ليفربول إيكو” العالمية، المتخصصة في نقل أخبار ليفربول: ” أن النجم البرازيلي روبيرتو فيرمينيو، لم يتمكن من المشاركة في تدريبات اليوم رفقة زملائه استعدادًا لمواجهة بايرن ميونخ”.

 

وأضافت الشبكة: ” أن السبب في ذلك يعود إلى أن اللاعب البرازيلي يعاني من حالة مرضية بعد إصابته بفيروس، ومن المتوقع إلا يشارك في لقاء الغد أمام البافاري في الشامبيونزليج”.

 

وأوضحت شبكة ليفربول، أن المدرب الألماني يورجن كلوب، يأمل أن يتمكن فيرمينيو، من استعادة لياقته البدنية قبل مباراة الغد المرتقبة أمام بطل الدوري الألماني، لأن الفريق يحتاجه بشدة في هذه المباراة القوية.

 

وخاض فيرمينو، جميع لقاءات فريق ليفربول الستة في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين طوال هذه المباريات.

 

ولعب البرازلي روبيرتو فيرمينيو، صاحب الـ27 عامًا، 34 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات الأوروبية، سجل خلالهما 11 هدفًا، ومرر 5 تمريرات حاسمة لزملائه على أرضية الملعب.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى