آخر الأخبار

قناة «صدى البلد» ترد بقوة على تعاقد أحمد شوبير مع «أون سبورت»

قامت قناة “صدى البلد” بالرد على الخطوة التي أقدم عليها الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق بالتعاقد مع قناة “أون سبورت” خلال الفترة المقبلة، على الرغم من ارتباطه بعقد ساري مع القناة التي يمتلكها رجل الأعمال محمود ابو العينين.

وكانت شركة إعلام المصريين، قد اعلنت انضمام أحمد شوبير لقناة “أون سبورت”، بداية من الموسم المقبل، ومع انطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز، بعقد يمتد لثلاث سنوات قادمة.

وأصدرت قناة “صدى البلد”، بيانًا أعلنت من خلاله التوقف عن إذاعة برنامج “الكورة مع شوبير” مجددًا عبر شاشتها، موضحة ان أن العقد المبرم بينها وبين شوبير، ينتهي في 30 يونيو 2019، وأن إيقاف عرض البرنامج سيتم لحين استبيان الأمر في إخلال شوبير ببنود التعاقد بينهما من عدمه.

وكان تامر مرسي رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات أون قد أكد أن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير يعد إضافة واستمرار لنجاح أون سبورت وحفاظ على الأداء المتميز، قد تم التوقيع بعد مفاوضات استمرت على مدى الـ6 أشهر الماضية”.

وتعد قناة “أون سبورت” العدة من الأن قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث من المتوقع ان تحصل على حقوق بث مباريات الدوري المصري، وكأس مصر والبطولة العربية، التي يشارك فيها 4 أندية مصرية هي الأهلي والزمالك والاسماعيلي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى غالبية مباريات المنتخب الوطني الودية وكذلك الرسمية التي يخوضها داخل مصر.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يتنازل مجددًا عن قضاياه ضد الأهلي.. ويؤكد: «لن أقع في الخطأ مرتين»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى