فن و مشاهير

إليسا تنصح جمهورها بزيارة الطبيب النفسي

شجعت المطربة اللبنانية إليسا، جمهورها على زيارة الطبيب النفسي بشكل دوري، وذلك من خلال حسابها الشخصي بـ”تويتر” معلقة:”الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا”.

ودعت الجمهور إلى الاعتياد إلى زيارة الطبيب النفسي بصفة مستمرة نظرا لحاجة كل شخص للمعالجة، وكتبت: الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا، الطبيب النفسي مثل حكيم الأسنان، لازم نزوره دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار، كلكن ارفعوا صوتكوا معنا لدعم الصحة النفسية.

وأشارت إليسا أن العديد من النجوم العاليمة يعتادون على زيارة الطبيب النفسي، مثل ليدي جاجا، وميشيل أوباما، وغيرهم الكثيرون، لافتة أن سبب صمودهم هو التوعية بالسلامة النفسية والعقلية وعلقت: “وأنا كذلك.. إذا احتجت مساعدة يجب أن تطلبها”.

يذكر أن  المطربة اللبنانية إليسا قد توجهت إلى العاصمة البلجيكية “بروكسل”، للخضوع إلى عملية جراحية في يدها نتيجة الآثار الناتجة عن علاجها من مرض سرطان الثدي، وذلك عقب غقامة حفلها الأخير بـ”دبي”.

وكانت قد أعلنت منذ فترة سابقة أنها تستعد للسفر خلال فبراير الحالي، لإجراء عملية جراحية في يدها، والتي تعرضت للتورم ، إضافة إلى تراكم المياه في جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدي، وحينها تفاعل الجمهور مع التغريدة الخاصة بها وتمنوا لها الشفاء العاجل، وعودتها سريعا ليستمتعوا بحفلاتها التي تحييها في مختلف البلاد العربية والعالمية.

ومن المفترض أن تغيب المطربة إليسا عن إحياء الحفلات الخاصة بها خلال عيد الحب المقبل والذي يحل يوم الخميس القادم، الموافق 14 فبراير، إلى جانب الاستراحة من الالتزامات الفنية التي تقع على عاتقها،  بسبب فترة النقاهة والتعافي التي ستضطر إليها عقب إجراء العملية الجراحية.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى