آخر الأخبار

آيتن عامر تستنجد بمحمد صلاح بعد موجة غضب الجماهير ضدها.. صور

تلقت الفنانة الجميلة آيتن عامر، مجموعة من الانتقادات اللاذعة بسبب دورها في مسلسل “أيوب”، والتي تجسد خلاله دور “سماح” شقيقة “أيوب” والتي يتم إجبارها على الزواج في نفس يوم وفاة والدتها ودخول شقيقها السجن.

وهاجمت جماهير الفنانة آيتن عامر، دورها في مسلسل أيوب والذي وصفونه بـ”المستفز”، وأكد عدد من متابعي المسلسل أن شخصية سماح لا يهمها أي شئ سوى حياتها ونفسها، حيث كانت السبب في سجن شقيقها ووفاة والدتها ولا يهمها الأمر.

ومن جانبها، طالبت الفنانة آيتن عامر من جمهورها ضرورة الفصل بين شخصية “سماح” التي تؤديها في المسلسل وبين آيتن عامر الحقيقية، خاصة وأنها لم تكن السابقة الأولى للجماهير في الهجوم علىى شخص أيتن عامر.

فيما وقامت آيتن عامر بالرد على تغريدة لمنتج المسلسل “تامر مرسي” مالك شركة سيزجي، والتي قال فيها: ” بعد اللي سماح عملته في مسلسل أيوب قررنا عدم صرف باقي مستحقاتها المالية من المسلسل لحد ما الناس ترضى عليها “.

أما عن رد آيتن عامر، فكان مفاجأة بعدما استنجدت بالنجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، فقالت: ” ياخراب بيتك ياسماح، الرضا والسماح يا أهل الشماح، دا إحنا داخلين على كأس عالم، أروح أشجع إزاي أنا دلوقتي ألحقني يا أبو صلاح “.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أيوب” من بطولة الفنان مصطفى شعبان، وآيتن عامر وميرهان حسين وهنا الزاهد، ومحمد دياب ومحمود لطفي، ومحمد علي رزق، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى