آخر الأخبار

تفاصيل جديدة عن إصابة محمد صلاح وإمكانية لحاقه بكأس العالم

سرد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، تفاصيل جديدة حول إصابة النجم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مؤكدًا بأن الحل الوحيد للحاق صلاح بكأس العالم هو حقنة بـ”الكورتيزون”.

وأشار تركي آل الشيخ، خلال تدوينه له منذ لحظات، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن نادي ليفربول لن يسمح لمحمد صلاح بالحقن بإبرة الكورتيزون، خاصة وأن بها مخاطر كبيرة على المدى البعيد، مؤكدًا أن اللاعب قد يضطر لعدم المشاركة في كأس العالم.

وعلق تركي آل الشيخ خلال تغريدته عبر “فيسبوك” فقال: ” في اعتقادي أن نادي ليفربول لن يسمح لصلاح بأخذ إبرة الكورتيزون لأن ذلك فيه خطورة على اللاعب في المدى البعيد … وسيضغط بشدة في سبيل استكمال العلاج لمدة شهرين … مما يعني للأسف أننا لن نرى النجم محمد صلاح في كأس العالم “.

وكان تركي آل الشيخ، قد أكد في تدوينه له صباح اليوم الأحد، أن اللاعب المصري محمد صلاح سيغيب لمدة شهرين تقريبًا عن ملاعب كرة القدم، فقال: ” مع بالغ الحزن .. للأسف نجمنا العربي الكبير محمد صلاح تأكد غيابه شهرين للإصابة … مما يعني أننا سنفتقده في كأس العالم … نتمنى له الشفاء العاجل
“.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى