آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور لـ “رواد عليو” بعد عمليات التجميل.. والجمهور: “وجهها يخوف”

نشرت الفنانة السورية رواد عليو، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي و تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها أحدثت ضجة في أوساط المتابعين. والتقطت الصورة لها أثناء مشاركتها في برنامج “كاش مع النجوم” وبدت بملامح مختلفة عن تلك التي اعتادها المتابعون روؤيتها عليها.

و إعتبر كثيرون أن عمليات التجميل شوهت وجه الفنانة. ومن التعليقات التي نُشرت: أن “وجهها صار بيخوف من كتر النفخ” و”والله مو معقول هالتشوهات كلا الي عم تعملوها كنتِ قمر متل الملاك وهيك صرتِ” و”بتخوف صايرة” و”هلق معقول هي عفوفة تبع ضيعة ضايعة؟”، و”دكتور تجميل فاشل.اتشوه وجهك”.

كما علق آخرون على طريقة تطبيق ماكياجها معتبرين أنها غير موفقة بالمرة، وأنها جعلتها تبدو أكبر سناً مما هي عليه في الواقع.
درست الحقوق واتجهت إلى التمثيل وشاركت في أول عمل درامي لها وهو أمواج مع المخرج السوري عصام موسى.

ورواد عليو، كانت بدايتها في الطلائع والشبيبة، وبعد انتهاء المرحلة الثانوية قررت الدراسة في المعهد المسرحي. ولكن وجدت أن الانتساب للنقابة يختصر الوقت لإتمام دراستها الجامعية، فالتحقت في كلية الحقوق ولكن في السنة الثانية توقفت عن الدراسة واتجهت للتمثيل، وبعد ستة أشهر من انتسابها للنقابة طلبت للمشاركة في عمل من إنتاج التلفزيون إخراج عصام موسى ومن هذا العمل تتالت مشاركاتها في الأعمال الدرامية. والعمل الذي قدمها للجمهور هو عصر الجنون، أما العمل الذي أثبتها كممثلة في هذا الوسط هو أشواك ناعمة من إخراج رشا شربتجي وشاركت أيضا بي ضيعة ضايعة للمخرج الليث حجو.

من سكان مدينة دمشق من أم دمشقية وأب من اللاذقية. لها اخوان شقيقان. تخرجت من مدرسة غسان حرفوش الثانوية للبنات.

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا. في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت. مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى