آخر الأخبار

شاهد كيف إستقبل ليفربول نبأ ترشيح محمد صلاح للفوز بجائزة الكرة الذهبية

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على تهنئة نجمه الدولي المصري محمد صلاح بعد ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم الممنوحة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

وكان محمد صلاح قد تلقى نبأ سعيد الإثنين بعدما أعلنت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، تواجد الدولي المصري ضمن قائمة الـ 30 لاعب المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن عام 2018 (البالون دور).

ونشر الحساب الرسمي لليفربول على موقع التدوين المصغر “تويتر”  فيديو قصير يتواجد فيه محمد صلاح وهو يحتفل بأحد أهدافه مع الريدز، في تهنئة من حساب النادي الرسمي للنجم المصري وعلق قائلا: “هذا الرجل مو”.

وكشفت مجلة فرانس فوتبول بالأمس الإثنين تباعًا قائمة اللاعبين الثلاثين المرشحين للفوز بجائزة الأفضل في العالم عن عام 2018، والتي جاءت كالتالي: ” رافاييل فاران، سيرجيو راموس، مارسيلو، لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، جاريث بيل، كريم بنزيما وإيسكو من ريال مدريد، ليونيل ميسي، إيفان راكيتيتش ولويس سواريز من برشلونة الإسباني، كريستيانو رونالدو وماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس الإيطالي، هوجو لوريس وهاري كين من توتنهام الإنجليزي، ساديو ماني، محمد صلاح، أليسون بيكر وروبيرتو فيرمينو من ليفربول الإنجليزي، نيمار دا سيلفا، إدينسون كافاني وكيليان مبابي من باريس سان جيرمان الفرنسي، كيفين دي بروين وسيرجيو أجويرو من مانشستر سيتي الإنجليزي، يان أوبلاك، دييجو جودين وأنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسباني، بول بوجبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي ونجولو كانتي وإدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي”.

وقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ إنتقاله إليه في بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من الحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وكذلك التتويج بالحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، بعدما حسم لقب هداف البريميرليج، بـ 32 هدف متفوقًا على هاري كين نجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف، وكان إجمالي ما سجله مع الريدز في ذلك الموسم التاريخي 44 هدف، في جميع البطولات.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى