آخر الأخبار

هجوم حاد على دنيا بطمة من جمهورها بسبب حمزة لبيض..فيديو

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لهجوم حاد من جمهورها بعد الرسائل التي وجهتها لنجم “ذا فويس كيدز” حمزة لبيض والفنانة لينا الحايك معتبرين بأنها رسائل استعانت بهم بهدف احراج اشخاص اخرى.

حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” لحمزة لبيض وعلقت عليه:”هذا ما يسمى بصوت هذا ما يسمى بمشروع فنان اقسم بالله اقشعر بدني من رنة صوته الذهبي ، ركوزه وتمكنه فوق خشبة المسرح محترف في آداءه ، قدراتهه الصوتيه التي بامكانها ان تتحدى من هم أكبره سنا فالمجال الفني سير الله يعطيك النصر” الامر الذي اعتبره رواد مواقع التواصل احراج لبسمة بوسيل التي تعرضت لانتقادات شديدة لتجاهلها تشجيع حمزة وتهنئته ودعت الجمهور للتصويت للمشتركة المصرية أشرقت.

كما نشرت مقطع فيديو ايضا للطفلة لين الحايك نجمة الموسم الأول من “ذا فويس كيدز”، وصفتها بأنها “سيلينا غوميز العرب”، حيث كتبت في منشورها: “عرفتوها هالصبية الحلوه سيلينا غوميز العرب لين الحايك صارت محلاها.. ما شاء الله عايشه سنها ثياب مرتبه مكياج خفيف جدا وشكلها كثير كلاس وراقية وإحساس جميل وركوز على المسرح كاريزما وحفلاتها ناجحة ومحبوبة بالوطن العربي بالتوفيق حبيبتي النجمة الواعدة لييين جمااالو”.

حيث أعتبر تعليقها على لين الحايك هو سخرية من حلا الترك ابنة زوجها، وذلك لأنها باتت تعتمد مؤخراً على المكياج لتبدو أكثر نضجاً من عمرها الحقيقي.

دنيا بطمة، فنانة مغربية مواليد عام 1991م، هي ابنة لعائلة فنية معروفة فهي ابنة الفنان حميد باطما  وابنة شقيق المرحوم ” العربي باطما” رائد فرقة الغيوان في المغرب.

بدأت دنيا الفن في سن السادسة من عمرها وتم اكتشافها من قبل والدها واعتلت المسرح وهي صغيرة،أنهت دنيا دراسة السياحة واشتركت في برنامج Studio 2M بالمغرب إلا أنها لم تفوز فأكملت مشوارها بمشاركتها ببرنامج “آراب أيدول” الموسم الأول عام 2011م.

لقبت دنيا عبر البرنامج من قبل الفنان راغب علامة ب”أميرة آراب أيدول” لكنها لم تصل للنتيجة النهائية وفازت باللقب زميلتها النجمة المصرية كارمن سليمان،أصدرت دنيا بطمة أول أغانيها عام 2011 تحت عنوان ” علاش تغيب ” باللهجة المغربية ثم أصدرت أغنيتها  ” سلام ” عام 2012م باللهجة الخليجية  إلى جانب أغنية ” خلوني ” وأغنية ” عايش غريب “.

تزوجت النجمة دنيا بطمة من خطيبها البحريني محمد الترك ووالد الطفلة حلا الترك أمس 21 ديسمبر لعام 2013 في المغرب بعد خطوبة دامت أشهر.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى