أخبار الاقتصاد

هاتكسب 4 آلاف شهريًا وأنت في بيتك.. تفاصيل شهادات إدخار بالبنك الأهلي

يبحث الكثير من المواطنين الراغبين بالاستثمار في البنوك، عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي، بعد قرارات البنك المركزي الأخيرة بتثبيت سعر الفائدة في مصر في الاجتماع الثالث خلال 2023.

تفاصيل شهادات إدخار بالبنك الأهلي

وكانت اتجهت البنوك الخاصة والحكومية العاملة بمصر، نحو طرح شهادات ادخارية في مصر بعائد مرتفع، قبل قرارات المركزي المصري الأخيرة بتثبيت أسعار الفائدة مع تراجع معدلات التضخم الأساسي إلى 38.6% خلال أبريل الماضي 2023.

مقالات أخرى قد تهمك:

بالزيادة الجديدة.. صرف مرتبات العاملين بالدولة بدءًا من هذا الموعد

مكسبه 120 ألف جنيه.. مشروع من البيت بمعدات بسيطة

وزادت عمليات البحث عبر محركات البحث، خلال الفترة الجارية، عن شهادات البنك الأهلي الأخيرة المطروحة بعائد شهري مرتفع، وذلك بهدف الادخار التوفير والحصول على عائد شهري مرتفع، في ظل التضخم وارتفاع الأسعار وزيادة تكاليف المعيشة في دول العالم بأجمعها.

عند شراء شهادات ادخار جديدة من البنك الأهلي بعائد سنوي ويتم صرفه شهريا 19%، وقام العميل بدفع مبلغ ربع مليون جنيه (250 ألف جنيه في شهادة الـ 19%، المطروحة لمدة 3 سنوات.

سوف يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري حوالي 4000 جنيه شهريا لمدة 36 شهرا، ومن ثم حصول العميل على القيمة الأساسية المدفوعة عند شراء الشهادة 250 ألفا تارة أخرى بدون خصم أي مبالغ من العميل.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى