آخر الأخبار

مصدر بالفراعنة يكشف عن حارس مصر أمام روسيا والسعودية

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر، على اختيار حارس الفراعنة في الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال كأس العالم، أمام روسيا، وكذلك عن الحارس الخاص بمواجهة السعودية في ختام جولات المجموعة الأولى.

وأكد مصدر بمنتخب مصر، أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، استقر على اختيار محمد الشناوي لحراسة عرين الفراعنة أمام روسيا، بشكل نهائي، وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه أمام منتخب الأوروجواي في افتتاح جولات الفراعنة في المجموعة الأولى الجمعة الماضية.

جدير بالذكر، أن الحارس الشاب محمد الشناوي حصل على لقب “رجل المباراة” من اللجنة المنظمة للبطولة، بعد تقديمه أداء مشرف أمام الأوروجواي على الرغم من دخول هدف في اللحظات القاتلة في مرماه، إلا أنه لا يُسأل عنه.

فيما وأشار المصدر، أن هيكتور كوبر يُفاضل بين عصام الحضري وشريف إكرامي لحراسة عرين الفراعنة أمام منتخب السعودية في ختام جولات المجموعة الأولى، المحدد لها يوم الاثنين الموافق 25 يونيو الجاري.

وأوضح المصدر، أن فرصة عصام الحضري الأقوى، إلا أن هيكتور كوبر وضع شرط لحراسة الحضري عرين الفراعنة، وهو في حال عدم تحقيق نتيجة إيجابية أمام روسيا، أو في حالة الخسارة في الجولة الثانية أيضًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى